Image
جريدة السياسة : العزب : لاندخر جهدا في تقديم أفضل الخدمات للأيتام و أمهاتهم
23-أكتوبر-2017
عدد المشاهدات : 348
رابط الخبر

أكد وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب دعم صاحب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للأيتام وتوفير كل احتياجاتهم وتذليل العقبات امامهم.
واضاف العزب خلال افتتاح فرع هيئة شؤون القصر في الجهراء صباح أمس بحضور محافظ الجهراء وعدد من النواب، أن الحكومة لا تألو جهداً في خدمة الايتام وامهاتهم ولهم حق ان نخدمهم افضل خدمة.
وأشار إلى أن الشيخ أحمد الجابر في عهده تبنى دار الايتام، إلى أن تطورت هذه المنظومة لتصبح أيقونة في دول مجلس التعاون والوطن العربي، مضيفا ان منذ توليت هذه الوزارة لم تأت شكوى واحدة رغم أن هذه الهيئة ترعى أكثر من 34 ألف حالة.
واوضح ان مبنى الهيئة الجديد في الجهراء يغطي ايضاً الفروانية وقربنا المسافة على امهات الايتام وسنجير كافة خدمات وزارة العدل لهن ، حيث يتسع الى اكثر من 15 الف مراجع « يتيم» من 43 الفاً في البلاد مثمناً جهد جميع من ساهم في افتتاح المبنى من مؤسسات حكومية وموظفين ومسؤولين.
وذكر العزب أن سمو الامير اوصى بالجهراء واكد أن الجهراء تحتضن مشاريع تنموية ضخمة ومنها مستشفى الجهراء الذي سيكون اكبر صرح طبي في البلاد، مؤكدا حرص القيادة السياسية على خدمة المواطنين وتوفير كل متطلباتهم.​


الخدمات
مباني