Image
جريدة الجريدة : الحميدي: تدشين مكتب «العدل» بـ «السالمي»... وافتتاح «العبدلي» قريباً
21-أغسطس-2017
عدد المشاهدات : 387
رابط الخبر

​أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة العدل مديرة إدارة الإعلام والعلاقات العامة هنادي الحميدي انطلاق العمل في مكتب منع السفر التابع للإدارة العامة للتنفيذ في الوزارة، في مركز السالمي الحدودي غداً تزامناً مع موسم الحج وتيسيراً على المسافرين وحجاج بيت الله الحرام.


وأكدت الحميدي، في تصريح صحافي، بمناسبة بدء العمل في المكتب الجديد أن «فريق العمل في المكتب على أهبة الاستعداد لتقديم خدمات عَدلية مميزة للمسافرين عبره»، مشيرة إلى أن «تدشين العمل في المكتب الجديد يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب بضرورة تبسيط الإجراءات المقدمة للمواطنين وتوفير وقتهم وجهدهم».

وأوضحت أن «خدمات المكتب الجديد ستُمكن المسافر المَدين بدين مدني من تسديد المبالغ المستحقة عليه ورفع منع السفر الصادر بحقه على أن يكون تحصيل المبالغ باستخدام بطاقات الكي نت»، مبينةً أن «المكتب الجديد يُعتبر الثاني من نوعه الذي تفتتحه الوزارة بعد افتتاح مكتبها في مركز النويصيب الحدودي الذي بدأ عمله في الأول من أغسطس الجاري».

وذكرت الحميدي أن «الوزارة تتجه لافتتاح مكتب آخر في مركز العبدلي الحدودي خلال المرحلة المقبلة لتقديم خدمات للمسافرين ضمن رؤية شاملة للوزارة بالوصول بالخدمات العَدلية للمراجعين وتجنيبهم أية معاناة عند إنجاز معاملاتهم ذات الصلة».​



النشرة اليومية
خلية العبدلي