Image
جريدة الأنباء : العفاسي : الأمير نجح بحكمتة السياسية في إرسال سفينة الكويت إلى بر الأمان
31-يناير-2018
عدد المشاهدات : 31
رابط الخبر

قال وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية د.فهد العفاسي إن صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد نجح بحكمته السياسية في إرساء سفينة الكويت الى بر الامان وترسيخ الوحدة الوطنية للشعب الكويتي.
وأضاف العفاسي لـ (كونا) أمس الأول الاثنين بمناسبة الذكرى الـ12 لتولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم أن الجميع يشهد لسموه بالمكانة الكبيرة التي يحظى بها بين زعماء العالم بسبب مواقفه الثابتة والراسخة إزاء المستضعفين ودعم سموه لجهود السلام والأمن في العالم والحيلولة دون تفاقم الازمات.
وأكد أن الكويت شهدت في عهد سموه خلال الـ12 عاما الماضية نهضة عمرانية كبيرة على كل الصعد جعلت من الكويت دولة قوية رغم صغر حجمها وعظم مواقفها الثابتة تجاه القضايا الاسلامية والدولية.
وثمن دور سموه محليا وخارجيا وفي مشاريع التنمية والقفزة التشريعية في البلاد إلى جانب النأي بالكويت عن الفتن والفوضى العارمة التي اجتاحت المنطقة.
وبيّن أن مواقف سموه الانسانية جعلت من الكويت مركزا للعمل الانساني ومحط إعجاب العالم لاسيما خلال سعي سموه للمحافظة على تماسك البيت الخليجي.
وتمنى العفاسي أن ينعم الله على سموه بوافر الصحة والعافية وأن يوفق سموه لما فيه خير الكويت وشعبها وأن يعم الأمن والأمان الكويت تحت ظل قيادته الحكيمة داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن.​


العفاسي
سمو الامير