إدارة شئون نادي القضاة


اضغط هنا لمشاهدة الهيكل التنظيمي


تختص إدارة شئون نادي القضاة بالتالي:

  1. تنظيم ورعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترويحية للأعضاء والمتمثلة في (رحلات ترفيهية – رحلات حج وعمرة – اشتراكات في معارض خارجية – استخراج بطاقات عضوية).
  2. القيام بالإشراف على تحديد المواصفات الفنية للأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وأعمال الصيانة بأنواعها وفقاً لاحتياجات النادي.
  3. التنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالوزارة في كل ما يتعلق بالأوضاع الوظيفية لموظفي الإدارة كالإجازات، والعلاوات، والترقيات ومتابعة النماذج الطبية والغياب.
  4. إعداد مشروع ميزانية النادي ومتابعة ذلك لدى الجهات المعنية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للقضاء.
  5. متابعة تطبيق القواعد واللوائح والتعاميم على كافة أعمال الأقسام التابعة لها والمنظمة لسير العمل في الإدارة
  6. ما يسند إليها من أعمال أخرى ذات صلة.

    يتكون الهيكل التنظيمي لإدارة شئون نادي القضاة من عدد(3) أقسام وهي:

أ‌-      قسم النشاط الثقافي والاجتماعي، ويختص بالتالي:

  1. تنظيم الرحلات الترفيهية التي تسهم في توثيق روابط الإخاء والتضامن بين أعضاء النادي.
  2. رعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترويحية للأعضاء.
  3. تسهيل سبل الاجتماع والتعارف بين جميع رجال القضاء والنيابة العامة.
  4. تنظيم الحفلات والأمسيات الخاصة بالمناسبات المختلفة لأعضاء النادي.
  5. تنظيم مشاركة أعضاء النادي في المعارض الخارجية.
  6. تنظيم رحلات الحج والعمرة للأعضاء.
  7. توفير السلع المعمرة والسيارات للنادي.
  8. عقد الندوات والمحاضرات والمؤتمرات وإحياء المناسبات الوطنية والدينية.
  9. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.

ب‌-  قسم الخدمات والصيانة، ويختص بالتالي:

  1. استخراج بطاقات العضوية لأعضاء السلطة القضائية.
  2. تنظيم استخدام مواقف السيارات لأعضاء النادي.
  3. إعداد وتحديد المواصفات الفنية للأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وأعمال الصيانة بأنواعها وفقاً لاحتياجات النادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  4. القيام بتشغيل وصيانة جميع الأعمال والأنظمة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  5. الإشراف على جميع أعمال الصيانة التي تسند للمتعهدين والخاصة بالمباني التابعة للنادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  6. القيام بإصلاح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية الخاصة بالمباني التابعة للنادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  7. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.

ج-  قسم الدعم الإداري والمالي، ويختص بالتالي:

1.    الإشراف على الدوام الرسمي لموظفي الإدارة ومتابعة تطبيق القواعد واللوائح والتعاميم المنظمة لسير العمل في الإدارة.​

2.    التنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالوزارة في كل ما يتعلق بالأوضاع الوظيفية لموظفي الإدارة كالإجازات، والعلاوات، والترقيات ومتابعة النماذج الطبية والغياب.

3.    استلام الكتب والمراسلات الواردة للإدارة وقيدها بالنظام الآلي أو في السجلات المعدة لذلك ثم عرضها على مدير الإدارة لاتخاذ ما يلزم بشأنها، مع حفظ نسخ منها بالملفات.

4.    إرسال ما يصدر عن الإدارة من كتب أو مراسلات سواء داخل الوزارة أو خارجها بعد قيدها بالنظام الآلي أو في السجلات المعدة لذلك، مع حفظ نسخ منها بالملفات.

5.    إعداد طلبات صرف العهد الشخصية والتنظيمية والقرطاسية ومتابعة انجازها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة، وتوزيعها على العاملين بالإدارة وفقاً لاحتياجاتهم وقيدها في السجلات المعدة لذلك.

6.     إعداد مشروع ميزانية النادي ومتابعة شئونها لدى الجهات المعنية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للقضاء.

7.    متابعة المصروفات الخاصة بمتطلبات النادي وفقاً لما هو معتمد بالميزانية.

ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.  


الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال