مراقبة التنسيق الإداري


 تختص بالاتي:


  1. تنظيم وتسجيل الصادر والوارد من المراسلات.
  2. تنظيم وحفظ ملفات العاملين بالمركز ومتابعتها.
  3. مراجعة وتطوير الإجراءات وجميع العمليات الإدارية المتعلقة بموظفي المركز وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  4. إعداد طلبات الصرف لجميع احتياجات المركز من المواد والمعدات ومتابعة استلام المصروف منها.
  5. القيام بجميع الأعمال المالية الخاصة بالمركز.
  6. إعداد الميزانية العامة للمركز بالتنسيق مع المكتب الفني.
  7. التنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشأن الندوات والمؤتمرات التي يعقدها المركز، سواء داخل الوزارة أو خارجها.
  8. متابعـة نشــر الدراسات والبحوث والإحصائيات التي يعدها المركز، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة .​


الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال