يتولى مكتب التنسيق الإداري والمتابعة - في نطاق القطاع التابع له - القيام بالاختصاصات الآتية:
يتولى مكتب التنسيق الإداري والمتابعة - في نطاق القطاع التابع له - القيام بالاختصاصات الآتية:
1- متابعة تنفيذ القرارات والتعاميم والتوصيات والتوجيهات الصادرة من رئيس القطاع للإدارات التابعة له، وإعداد التقارير الدورية الخاصة بهذا الشأن وعرضها على رئيس القطاع.
2- التنسيق مع القطاعات الأخرى والإدارة العليا بالوزارة في كل ما يتعلق بالأعمال والموضوعات المشتركة فيما بينهم.
3- القيام بإجراء الاتصالات الداخلية والخارجية اللازمة لمتابعة إنجاز المواضيع المتعلقة بالعمل في القطاع.
4- استلام كافة الكتب والمراسلات الواردة للقطاع وقيدها في النظام الآلي المعد لهذا الغرض.
5- إرسال ما يصدر عن رئيس القطاع أو المكتب من كتب ومراسلات، سواء داخل الوزارة أو خارجها، بعد قيدها بالنظام الآلي، مع الاحتفاظ بنسخ منها في الملفات المعدة لهذا الغرض.
6- متابعة ما ينشر في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بشأن كل ما يتعلق بأعمال القطاع، وإعداد الردود المناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة.
7- تنظيم الاجتماعات واللقاءات الخاصة برئيس القطاع ، ومتابعة أعمال اللجان التي يكلف بها، سواء مع المسئولين بالوزارة أو مع الجهات الأخرى ذات الصلة.
8- تنظيم ملفات موظفي المكتب ومتابعة شئونهم الوظيفية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة.
9- توفير احتياجات المكتب من القرطاسية والعهد وإعداد طلبات صرف المواد التي يحتاجها المكتب ومتابعة صرفها واستلامها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصالة.
10- حفظ القرطاسية ومواد العهد والآلات الخاصة بالمكتب ومتابعة استلامها وصيانتها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
11- القيام بجميع أعمال الطباعة والتصوير والسكرتارية الخاصة بالعمل في المكتب وتنظيم ملفات الصادر والوارد.
12- ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات الصلة.