مراقبة التنسيق و المتابعة

اختصاصات مكتب التنسيق والمتابعة (بمستوى مراقبة):

    1. إدخال وارد وصادر القضايا المحالة للإدارة العامة للخبراء في النظام الآلي.
    2. تدقيق ومتابعة صحة إدخال بيانات القضية في النظام الآلي للإدارة العامة للخبراء في شتى مراحله.
    3. تدقيق الإحصائيات الشهرية.
    4. إعداد وعمل البرامج التي تساعد على تسهيل العمل وتطويره بالإدارة العامة للخبراء.
    5. أرشفة القرارات والتعاميم أو أية بيانات أخرى بجهاز الحاسب الآلي.
    6. تزويد الإدارة العامة للخبراء بأية كشوف خاصة ببيانات القضايا.
    7. القيام بمتابعة القضايا والجلسات المتأخرة بالإدارات التابعة للإدارة العامة للخبراء.
    8. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.​


الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال