مكتب التنسيق الإداري و المتابعة(مراقبة)
ويختص بالتالي: ​
  1. متابعة تنفيذ القرارات والتعاميم والتوصيات والتوجيهات الصادرة من رئيس القطاع للإدارات التابعة له، وإعداد التقارير الدورية الخاصة بهذا الشأن وعرضها على رئيس القطاع.
  2. التنسيق مع القطاعات الأخرى والإدارة العليا بالوزارة في كل ما يتعلق بالأعمال والموضوعات المشتركة فيما بينهم.
  3. القيام بإجراء الاتصالات الداخلية والخارجية اللازمة لمتابعة إنجاز المواضيع المتعلقة بالعمل في القطاع. 
  4. استلام كافة الكتب والمراسلات الواردة للقطاع وقيدها في النظام الآلي المعد لهذا الغرض.
  5. إرسال ما يصدر عن رئيس القطاع أو المكتب من كتب ومراسلات، سواء داخل الوزارة أو خارجها، بعد قيدها بالنظام الآلي، مع الاحتفاظ بنسخ منها في الملفات المعدة لهذا الغرض.
  6. متابعة ما ينشر في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بشأن كل ما يتعلق بأعمال القطاع، وإعداد الردود المناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة.
  7. تنظيم الاجتماعات واللقاءات الخاصة برئيس القطاع، ومتابعة أعمال اللجان التي يكلف بها، سواء مع المسئولين بالوزارة أو مع الجهات الأخرى ذات الصلة.
  8. تنظيم ملفات موظفي المكتب ومتابعة شئونهم الوظيفية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة.
  9. توفير احتياجات المكتب من القرطاسية والعهد وإعداد طلبات صرف المواد التي يحتاجها المكتب ومتابعة صرفها واستلامها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة. 
  10. حفظ القرطاسية ومواد العهد والآلات الخاصة بالمكتب ومتابعة استلامها وصيانتها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
  11. القيام بجميع أعمال الطباعة والتصوير والسكرتارية الخاصة بالعمل في المكتب وتنظيم ملفات الصادر والوارد.
  12. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة. ​




الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال