مكتب التنسيق الإداري و المتابعة(مراقبة)

مكتب التنسيق الإداري والمتابعة (مراقبة)

(الإدارة العامة للشئون الفنية والإدارية)

اختصاصات المكتب:

  1. إعداد التقارير الدورية بشأن متابعة تنفيذ القرارات والتعاميم والتوصيات والتوجيهات الصادرة من الوكيل المساعد- المدير العام للإدارات التابعة له.
  2. التنسيق مع مكاتب التنسيق الإداري والمتابعة بالوزارة في كل ما يتعلق بالأعمال والموضوعات المشتركة فيما بينهم.
  3. استلام وإرسال كافة الكتب والمراسلات الواردة والصادرة للقطاع أو الإدارة العامة، وقيدها في النظام الآلي المعد لهذا الغرض.
  4. تنظيم الاجتماعات واللقاءات الخاصة بوكيل الوزارة المساعد أو المدير العام ، سواء مع المسئولين بالوزارة أو مع الجهات الأخرى ذات الصلة.
  5. توفير احتياجات المكتب من القرطاسية والعهد وإعداد طلبات صرف المواد التي يحتاجها المكتب ومتابعة صرفها واستلامها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
  6. القيام بجميع أعمال الطباعة والتصوير والسكرتارية الخاصة بالعمل في المكتب وتنظيم ملفات الصادر والوارد.
  7. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.
الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال