إدارة الأمن و السلامة
​تختص بالتالي: -
1.التنسيق مع قيادة قصر العدل التابعة لوزارة الداخلية للأمور الأمنية المتعلقة بدور العدالة والمباني التابعة للوزارة بالمحافظات.
2.الإشراف على كافة أعمال الأمن والسلامة بدور العدالة والمباني التابعة للوزارة.
3.إصدار التصاريح الخاصة بدخول المتعهدين ومن يتبعهم والموظفين إلى المباني التابعة للوزارة أثناء وبعد الدوام الرسمي بناء على طلب الإدارات المعنية وقيد المواد التي يتم إدخالها وإخراجها من المبنى.
4.مراقبة أعمال المقاول المتعهد لعمال الأمن والسلامة وملاحظة انتظامهم في العمل ومستوى أدائهم حسب أحقية كل موقع بالتنسيق مع الإدارات المختلفة ورفع تقارير دورية بهذا الشأن.
5.تنظيم استخدام مواقف السيارات بدور العدالة والمباني التابعة للوزارة.
6.استخراج وتخصيص البطاقات الممغنطة الخاصة بالدخول والخروج للمواقع التابعة لدور العدالة والمباني التابعة للوزارة.
7.​القيام بأعمال الطباعة والتصوير للإدارة. 
8.استلام الكتب والمراسلات الواردة إلى الإدارة، وتسجيلها آلياً وعرضها على مدير الإدارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها، مع حفظ نسخ منها في الملفات المخصصة لها في سجل الوارد. 
9.إرسال ما يصدر عن الإدارة من مراسلات داخل أو خارج الوزارة بعد تسجيلها آلياً، وحفظ نسخ في سجل الصادر. 
10.متابعة كافة الأعمال الإدارية، مثل الإشراف على الدوام الرسمي للموظفين العاملين بالإدارة والإجراءات الخاصة بإجازاتهم ووضعهم الوظيفي، وكافة المعاملات الخاصة بهم. 
11.التنسيق بين الإدارة وإدارة الشؤون الإدارية بالوزارة فيما يتعلق بالأوضاع الوظيفية والمتطلبات الإدارية باعتبارها حلقة وصل بين الإدارة وإدارة الشؤون الإدارية، كما يتولى التنسيق بين الإدارة وإدارة الشؤون المالية بالوزارة باعتبارها حلقة الوصل بين الإدارتين. 
12.متابعة الأعمال المالية مثل إعداد ميزانية الإدارة، وإعداد طلبات الصرف، وتنظيم العهد الشخصية والتنظيمية، والإشراف على مخزن الإدارة، ومتابعة كافة المطالبات المالية التي تخص الإدارة وقيدها في السجلات المالية الخاصة بذلك.
13.ما يسند إليها من أعمال أخرى ذات صلة. 



الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال