مكتب التنسيق الإداري والمتابعة (مراقبة)
(الإدارة العامة للشئون الفنية)
اختصاصات المكتب:
- إعداد التقارير الدورية بشأن متابعة تنفيذ القرارات والتعاميم والتوصيات والتوجيهات الصادرة من الوكيل المساعد- المدير العام للإدارات التابعة له.
- التنسيق مع مكاتب التنسيق الإداري والمتابعة بالوزارة في كل ما يتعلق بالأعمال والموضوعات المشتركة فيما بينهم.
- استلام وإرسال كافة الكتب والمراسلات الواردة والصادرة للقطاع أو الإدارة العامة، وقيدها في النظام الآلي المعد لهذا الغرض.
- تنظيم الاجتماعات واللقاءات الخاصة بوكيل الوزارة المساعد أو المدير العام ، سواء مع المسئولين بالوزارة أو مع الجهات الأخرى ذات الصلة.
- توفير احتياجات المكتب من القرطاسية والعهد وإعداد طلبات صرف المواد التي يحتاجها المكتب ومتابعة صرفها واستلامها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
- القيام بجميع أعمال الطباعة والتصوير والسكرتارية الخاصة بالعمل في المكتب وتنظيم ملفات الصادر والوارد.
- ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.