مكتب التنسيق الإداري والمتابعة (بمستوى مراقبة)

مكتب التنسيق الإداري والمتابعة (بمستوى مراقبة)

(الوكيل المساعد للشئون القضائية والقانونية)

 

اختصاصات المكتب:

  1. إعداد التقارير الدورية بشأن متابعة تنفيذ القرارات والتعاميم والتوصيات والتوجيهات الصادرة من الوكيل المساعد للإدارات العامة التابعة له.
  2. التنسيق مع مكاتب التنسيق الإداري والمتابعة بالوزارة في كل ما يتعلق بالأعمال والموضوعات المشتركة فيما بينهم.
  3. استلام وإرسال كافة الكتب والمراسلات الواردة والصادرة للقطاع ، وقيدها في النظام الآلي المعد لهذا الغرض.
  4. تنظيم الاجتماعات واللقاءات الخاصة بوكيل الوزارة المساعد أو المدير العام، سواء مع المسئولين بالوزارة أو مع الجهات الأخرى ذات الصلة.
  5. توفير احتياجات المكتب من القرطاسية والعهد وإعداد طلبات صرف المواد التي يحتاجها المكتب ومتابعة صرفها واستلامها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
  6. القيام بجميع أعمال الطباعة والتصوير والسكرتارية الخاصة بالعمل في المكتب وتنظيم ملفات الصادر والوارد.
  7. ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.​


الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال